مخيم المسؤولين 2017

نظّمت الأمانة العامّة للشّبيبة المسيحيّة مطرانية اللاتين – الأردن، مخيّمًا لمسئولي فئات الإعدادي، والثّانوي، والجامعيّة، والعاملة، في مركز سيّدة السّلام في الفترة الواقعة ما بين 19 إلى 21 من كانون الثاني لعام 2017.
وافتتح الأمين العام، السّيد علاء أبو خضر المخيّم بالتّرحيب بمسئولي شبيبات المملكة، ومن ثمّ صلاة للرّوح القدس، مع المرشد الرّوحي قدس الأب وسام منصور.
هذا واشتمل المخيّم على مجموعة لقاءات تُركّز على تنشئة المسئول من ناحية قياديّة وعلى دوره في مسئوليّته. ومن بعض اللقاءات الّتي عُقدت في المخيّم، حيث تحدّث السّيّد حسام فاخوري عن فنّ التّواصل وحل المشكلات، والسّيد آرتين بولاديان عن التّفكير الإيجابيّ، وورشة عمل (بناء الفريق) مع القائد بشّار معشّر، وصفات القائد العلاقاتيّ والحاجات العلاقاتيّة العشر، مع السّيّد فرحان أفرام والسّيّدة جمانة نينو.
والجدير بالذّكر أنّ المخيّم تخلّله مجموعة محاضرات وورشات عمل خاصة بكلّ فئة، تلبّي حاجات كلّ مسئول، وتركّز على أهمّ ما يخصّ الفئة العمريّة الّتي يخدمها.
وبأيدٍ متماسكة وقلوب متّحدة، اختُتِم مخيّم المسئولين كما افتُتِح من قبل، بصلاة الشّبيبة، الّتي فيها يُعلن جميع أعضاء الشّبيبة انتمائهم للرّبّ يسوع المسيح ويجدّدون تكريس أنفسهم في خدمة الشبيبة والسّير بحسب إرادة الله، حتى يُعطُوا بالمجّان كما أخذوا منه بالمجّان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف