الأمانة العامة للشبيبة المسيحية

عيد يسوع الملك لفئتي الجامعية والعاملة

52

نظّمَتْ الأمانة العامّة للشبيبة المسيحيّة – مطرانيّة اللاتين الأردن، لقاءَ يسوع الملك لفئتي الجامعيّة والعاملة، اللقاء الذي تحصد به هاتين الفئتين نِتاج عملهم خلال العام، وتختَتِم به الأمانة العامّة للشبيبة المسيحيّة كافة نشاطاتها لهذا العام، وذلك بتاريخ ٢٣-١١-٢٠١٨ في مركز سيدة السلام – طريق المطار.
حيث ابتدأ الاحتفال بإستقبال يسوع الملك بمرافقة فرقة جلوريا، تلاه التسبيح بكل فرحٍ مع الأب وسام منصور والعازف حرّان حجازين، ومن ثُمّ عرض فيديو يحوي ملخص نشاطات الفئتين خلال العام.
تحدّث الأب وسام منصور عن حصاد هذا العام الذي تكلّل بالنجاح بسبب توكلنا على الله، وسُلِمَتْ شعلة الأمانة العامّة للشبيبة المسيحيّة التي حملها ممثلي شبيبات المملكة للمرشد الروحيّ للشبيبة المسيحيّة لعام ٢٠١٩ الأب مروان حسّان. وأطلق الأمين العام السيد علاء أبو خضر شعار الأمانة العامّة للعام ٢٠١٩ وهو : ” فنحن لا تفترُ همتُنا ” ( ٢ كو ١٦:٤ )، ثمّ كلمة روحيّة مع الأب مروان حسّان. هذا واشتمل اللقاء على قدّاس إلهيّ ترأسه سيادة المطران الجزيل الوقار وليم الشوملي. تخلّل اللقاء خبرة حياة مع الممثل الأردنيّ القدير السيد نبيل صوالحة الذي تحدّث عن ضرورة عدم فتور همتنا واستمرارنا بالرغم من كل العوائق والصعوبات التي تعترضنا بمراحل حياتنا وأن يكون النجاح غايتنا، وأن نعيش الحياة بسعادة، وتلا ذلك فقرة غنائيّة مليئة بالحماس مع الفنان زياد صالح.واختُتِمَ اللقاء ببركة ختاميّة مع الكهنة.
تصوير: سورين خودنيان
تقرير: هلا دبابنه